KPOP Fans

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

KPOP Fans
KPOP Fans
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لكل الزوار والاعضاء في *كلمه الااداره *

لكل الزوار والاعضاء في *كلمه الااداره * Empty لكل الزوار والاعضاء في *كلمه الااداره *

مُساهمة من طرف Nicole الخميس أبريل 11, 2013 4:54 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم

ونبدأ

اليوم طلبت مني المديره بأن انزل مشروع (قروب كي بوب فانز ) ف طبعا انا لازم انزله لكم وانا والمديره مخططيت للمشروع م يوم الاثنين
ف لازم اخبركم وافهمكم ايش يعني مشروع ( (قروب كي بوب فانز )

ف راح ابدأ

يسعد مسائكم وصباحكم يا الغالين
نحن نحب زوارنا واعضائنا كثيرا لاجل المجهود الذين يبذلونه والمحبه بيننا والالفه العائليه

ف لدي مشروع في هذا المنتدى واتمنى ان تشاركينا فيه وهو
نحتاج الى مجموعات تنافس بعض في جداول الاعمال

يعني
- نحتاج 5 بنات يعني قروب ويتفقون مع بعض على انهم يحطون اسم لقروبهم
والفائده من ذالك لكي نستطيع تكريم المجموعه وتشجيعها ودعمها والتفريق بين المجموعات
والموضوع هو - كل مجموعه تتعاون على انها تسوي موضوع من ابداعها
لاكن يعني مو شرط كلكم على موضوع لا عادي ممكن وحده بس - لاكن تقدرين تحطين مواضيع او اخبار في اقسام الفرق
و المشروع عباره عن - قروب ممكن 10 قروب مو مشكله وعملهم هو التعاون - وهو عباره عن وضع مواضيع من ابداعهم او اعمال ودهم يقدمونها للزوار والاعضاء
من ذلك انا راح اكرم القروب النشيط او الاكثر تعاون وطبعا الكل حتى الزوار راح يعرف ان هذا القروب افضل قروب
طبعا اذا لقيت بس قروب واحد نشيط راح ارفع اسمهم واذا لقيت اكثر كمان راح ارفع اسمهم ايضا

الشروط او بمعنى اخر التعليمات

1-ان يكون للقروب ( قائده ) تكون هي المسئوله عن القروب عن اي مشكله يواجهونها و تكون مسئوله عن جدول الاعمال _ يعني تضبط لهم ان مثلا السبت راح يكون عندنا موضوع تصاميم زي كذا
2- ان يكون للقروب ( لقب ) يعني اسم

3- ان يكون للقروب ( مساعده القائده ) يعني اي شي تحتاجه القائده - مساعده القائده تساعدها

4- ان يكون للقروب ( مشرفه ) تكون مشرفه على القروب تشوف اي مساعده يحتاجونها القروب علطول تقول للقائده

5- ان يكون للقروب ( ضابطه ) يعني تضبط لهم الايام المحدده لاي شي مثل التصاميم - يعني تقول لهم اليوم الافضل لعمل موضوع مثلا زي كذا
يعني اذا جات رساله مني للضابطه علطول الضابطه تروح تقول لباقي العضوات رساله مني مثلا ( تنبيه هام عن اي تغيير او مشكله او اي شي تخص القروب نفسه والقروب الثانيه )

6- ان يكونون القروب ( متعاونات ) يكون بينهم محبه والفه ما يكونون حاقدات على بعض

7- كل قروب حره بما تفعله

واتمنى تسوون قروب

الحين لمن تسوون القروب وكذا - لمن وحده منكم تبي تسوي موضوع لحالها مثلا في قسم الفرق او الروايات طبعا لمن تخلص البارت للروايه تكتب في الاخير
اسمها و اسم القروب الي هي منهم

وانا في انتظار تسجليكم وتفاعلكم
واتمنى عجبكم المشروع واوعدكم اني ماراح اضيع مجهودكم ابدا وراح ازود درجاتكم في المنتدى عن طريق تعاون القروب
اتمنى الكل يسجل في المنتدى
Nicole
Nicole
Admin

انثى عدد المساهمات : 1097
السمعه : 3
المزاج : رايقه

ورقتي الشخصيه
حقل كوريا: لاف

- مواضيع مماثلة